انا صاحبة القصة اسمي هدى عمري 27 اكبر اخواني ومتزوجه من اربع سنوات من خالد ولد عمي وعندي منه ولد وعايشين مبسوطين انا وزوجي في بيت مستقل قريب لبيت اهلي ، وزني 73 وطويله شوي وجسمي مخصر ومتناسق وعلى مكوة بارزه وصدر بارز شوي وبيضاء وشعري طويل ، الحمدلله ماهو مدح لنفسي لكن جميله بشهادة الجميع وطالعه لأمي لأن امي اللي يعرفها ملكة جمال رغم انه عمرها الحين 51 سنه لكن بيضاء وجسمها يجنن ومربربه شوي وتجنن ومهتمه بنفسها وهي تعمل مديرة مدرسه ، ومتشدده علينا انا واخواني وتعبانه في تربيتنا على الاخلاق والدين ، لكن تشدّدها بزيادة شوي هي المسؤولة عن تربيتنا وهي الآمر الناهي بالبيت وابوي متقاعد من شركة ارامكو بمرتبه كويسه وماشاءالله عليه شبعان وماديته ممتازه ومعيشنا بدلال ، ومتعودين من قبل زواجي كل اجازه صيف نسافر شهر كامل ، اول كنا نسافر دول عربيه مثل لبنان وسوريا ، وبعدين صرنا دول اوربيه واحياناً مصر .. المهم ابوي وأمي يحبون السفر العائلي ومعنا اخواني ، لكن لاحظت ابوي اذا سافرنا يطلع من الفندق او البيت اللي ماخذينه ويغيب عنا كثير احياناً يوم كامل واسأل امي تقول يروح لأصحابه وبراحته خليه يتمشى وياخذ حريته ، امي ماتتضايق من غيابه بس لاحظت امي تكشخ بزيادة وبس تصور نفسها وتنعزل بغرفتها وتراسل وتكلم بصراحه بحكم فطنتي الاحظ عليها اشياء تجيب الريبه والشك ، وكنا بمصر وماخذين فيلا وكانت غرفتي الدور الثاني ومطله على الحوش وعلى زي الملحق غرف للخدم تقريباً لكنها فاضيه ، ومن سوء الحظ ذيك الليله ماجاني نوم والساعه تقريباً 2 ونص طبعاً ابوي سهران برا واخواني وأمي متعودين الساعه 1 كلنا نايمين بس انا ماجاني نوم والجو حلو فتحت الشباك وقاعده اتفرج .. الا اشوف امي طالعه للحوش انا خفت انها تشوفني سكرت الستاره وقمت اويق خفت تهاوشني لأنه عندها نظام صارم ولازم ننام بوقت معين ونصحى بساعه محدده ، المهم رجعت اويق الا رايحه للغرف الفاضيه وتتلفت كأنه فيه شي ماهو طبيعي ،، انا خفت وعلى طول اخذت الجوال قلت بدق على ابوي لا يكون امي شايفه حرامي او فيه شي ! بس ترددت قلت لو فيه شي هي دقت عليه ! واناظر الا فتحت غرفة الملحق ودخلت وسكرت الباب ، انا مادري كيف اتصرف انزل لها بس خايفه تهاوشني ليش مانمتي ، قعدت يمكن اكثر من عشر دقايق ماطلعت امي ، المهم نزلت بشويش ورحت للغرف ووقفت عند الدريشه خايفه وارتجف الا اسمع صوت امي تتكلم وكأنه تضحك يعني مافي شي يخوف ، انا تطمنت وقعدت اتسمع الا صوت رجال عند امي !!! معقوله! واجلس تحت الدريشه الا اسمعهم يسولفون ويضحكون تأكدت انه رجال ولاهو صوت ابوي وامي ماعليها خوف ، يعني الموضوع مافيه حالة طوارئ او خوف ، لكن منهو الرجال هذا وبهالوقت ، شوي الا سكت صوتهم ، انا مدري كيف اتصرف قمت وهربت للبيت ودخلت غرفتي مادري كيف اتصرف ، قلت ادق على ابوي والا ادق على امي اشوف وش الموضوع! وصارت عندي هواجيس كثيرة معقوله امي تسوي غلط! هذي من المستحيلات! لكن الرجال هذا منهو وبهالوقت ولا نعرف احد قرابه لنا بمصر ،، المهم بعد تقريباً ربع ساعه شجعت نفسي و جزمت اني انزل واتأكد من اللي يصير ، نزلت عند الدريشه اللي تفتح على الحوش طبعاً مسكره واتسمع مافيه صوت وادقق كأنه فيه همس وأصوات خافته بس ماني متأكده ، رحت بخطوات ثقيله شوي شوي وانا ارتجف من الخوف لين وصلت الباب وقربت اذني الا اسمع صوت امي وكانت المفاجأة ليتني ماسمعت هذا الصوت !! بصراحه كان صوت غنج وهمسات مع الرجال الغريب وانتظر شوي الا صوت جنس صريح صفق وصرخات خفيفه من امي ، انا هنا انهرت معقوله امي تسوي كذا وليش يعني لها عشيق والا كيف المهم طلعت لغرفتي وانا ابكي ومنهاره وفتحت الدريشه قلت يمكن إن شاءالله اكون غلطانه والا يطلع ابوي اللي عندها ،، كل هذا احط حلول واحتمالات ما ابغى اعرف ان امي العاقل القدوة الملتزمه والنظامية قاعده تخون ابوي!! وقعدت يمكن ساعتين انتظر وانا بحالة صدمه وانهيار الا انفتح باب الملحق وتطلع امي شوي وتويق وتناظر للغرفه ويطلع وراها ذاك الشاب الطويل ونحيف شوي ملامحه ماهي واضحه لكن كأنه اسمر شوي وجسمه رشيق واضح انه شباب لابس بدله رياضيه ، وتمشي وراه الى الباب الخارجي وتفتح له وقبل يطلع يبوسها كأنه يوادعها وتسكر الباب وتدخل للحوش وانا قاعده اناظر لها ، الا الدعوى مافيها شك ولا فيه مجال احسن النية رغم كل الصفات الحسنه اللي تتمتع فيها امي ..! هذا حبيبها ونايم معاها بس من يكون وكيف جاها ، مصري والا اجنبي والا سعودي؟ ووش الموضوع! عجزت انام بس اصيح وافكر هو حلم والا حقيقة اللي تسويه امي وويش تفسير هالخيانه!
عجزت انام من التفكير ما نمت يمكن الا ساعتين الا يطقون علي باب الغرفة الساعه عشره الصباح اخواني وتروشت ونزلت الا الفطور جاهز وامي قاعده ومبسوطه ووضعها تمام ، سألت : ابوي ماجاء ؟ قالت امي كلمنا جاي بعد شوي وبيتغدى معنا ،، جاء ابوي بعد الظهر والوضع طبيعي وطلعنا العصر نتمشى وانا قلبي وعقلي ماهو مع الناس ، بالليل تعشينا برا ورجعنا للفيلا ، سهرنا شوي بالحديقة ويوم جات الساعه 1 قالت امي يالله جاء وقت النوم كل واحد لغرفته راحوا اخواني وخواتي كل واحد دخل غرفته ونام ، وابوي وامي راحوا لعزلتهم دخلوا ينامون ، انا بعد نص ساعه رحت لغرفتهم واتسمع لصوتهم الا يسولفون ويضحكون وشوي الا بدأ البوس وصوت الجنس ، بصراحه من قبل زواجي كذا مره اسمع اصوات امي وابوي وقت نومهم واسمع صوت عالي لأمي وعرفت انها حاره بالجنس شوي او انه ابوي فحل وممتعها ، لكن الحين بديت افكر بعمق هل هو مايشبعها والا انها هي حاره وتطلب اكثر عشان كذا خانته مع الشاب ، واحياناً اقول يمكن الشاب ماسك عليها شي ويهددها وبالغصب ينام معها ..! عدة امور قعدت افكر فيها واتعبتني ، وقلت لازم اعرف الموضوع ، مع اني ملاحظة امي من ثلاث اربع سنين صارت تهتم بنفسها ولبسها وكشختها وهي حلوه بس اذا كشخت صارت اميره ،، وبعد مارجعنا من سفريتنا قعدت اراقبها لكن مالاحظت عليها شي هي ذكيه وفطنه مره لكن انا قلت مافيه شي يكشف موضوعها الا جوالها ، وقعدت اتجسس عليها وهي تفتحه لين لقطت رمز القفل وحفظته ، وتجيني فرصه وانا عندهم بالبيت نامت عندنا الظهر بالصاله واخذت جوالها وافتحه الا فتح معي واشوف آخر مكالمات مافيه شي غريب واروح السناب الا مافيه شي بعد ، وادخل على الواتس اب الا كل الاسامي عاديه ابوي واخواني وزميلاتها بالعمل ، وصدفه تطيح عيني على اسم (المعلمه هند2) وافتح الا محادثات كثيره وادقق الا صورة العرض رجال واقرأ المحادثات الا كلها غزل وسوالف حلوه واضح انه هذا الكلب خويها على طول وانا اسجل الرقم بجوالي واسكر جوالها وارجعه عندها ، واطلع لبيتي واحط الرقم بالبحث ويطلع عندي اسمه ياسر ابن فلان واحصل اسامي كثيره له ، واقعد يمكن اسبوعين وانا ادقق ورى امي والاحظها مافيه شي واضح عليهم ، لكن ماقدر يهدأ تفكيري بالأخير قررت وراسلت ياسر وتعرفت عليه واشغلني من انتي ووش تبغين كأنه خايف او ماهو صاحب بنات ومغازلات ، المهم قلت ودي اقابلك ، قال اوكي وتواعدت انا واياه بكوفي بعيد عن حارتنا وفيه غرف خاصة وخصوصية، لقيته ينتظرني والا هذاك الولد الوسيم اسمراني سمار فاتح ومملوح وجسمه حلو كاشخ بشماغ وعقال وريحته عطورات مصدق عمره يحسب اني معجبه فيه ، المهم رحب فيني وسلم علي وطلب لنا قهوة وقعد يسولف معي سوالف جانبيه ويسألني من وين جبت رقمه بصراحه اسلوبه هادي وثقيل وجداً مؤدب ومريح ، قلت اسمع ياياسر انا كنت بلف وادور معاك واتحايل عليك لكن اسلوبك شجعني اكون صادقه معاك واعطيك من الآخر ، بصارحك بكل شي وبقول اللي بخاطري لكن ابيك تعاهدني بالله تصدق معي ومثل ماأنا صريحه تكون صريح ، هو انصدم وقال اساساً انا رجال صادق مع نفسي وصريح بكل شي وما عندي شي اخاف منه واعاهدك اصدق معك ، لكن قولي وش عندك؟ .. قلت اسمعني بكل صراحه انا هدى بنت ابتسام صديقتك اللي انت واياها على علاقه!! واناظر لوجهه الا انصدم وتغيرت ملامحه ، قال من ابتسام!! قلت تعرفها زين والا لك علاقات كثيره وما تدري اي وحده هي! قال لاوالله ماأعرف غيرها لكن وش تبين بالضبط .. ماقدر يجحد ! قلت اسمع : انا كاشفه موضوعكم كامل ، لكن انت وش تبي من امي؟ وش العلاقه الغريبه بينكم! حتى هي اكبر منك يمكن بعشرين سنه!؟ جاوبني ولا تكذب علي انت عاهدتني،، حاول يتهرب بالإجابة لكن انا ماعطيته مجال،،
قال اسمعي ياهدى : انا بصارحك بكل شي لكن تعاهديني مايدري اي مخلوق بكلامي ! وعاهدته وحلفت له عشان يتطمن ، قال : والله العلاقه اللي بيني وبين امك انا اللي اتحمل غلطها 100٪ انا اللي احرجتها وتبليتها والا هي حرمه شريفه وعاقلة ولا هي لهالأمور لكن انا بليتها بشري ..! قلت كيف؟ قال انا اعلمك ، انا ماني من منطقتكم وقبل اربع سنوات تعينت زوجتي مدرسه هنا عندكم وبالتحديد بمدرسة امك وامك مديرتها ومن داومت اول يوم قامت تمدح بالمديرة وش قد محترمه وخلوقه وحقانيه ومتسامحه مع الجميع واللي من خارج المنطقة تراعي لظروفهم وتساعد الطالبات المحتاجات وتقول فوق هذا جميله وحلوه ، وكل يوم بعد الدوام تسولف بالمديرة ، انا لحالي بالشقة وحبيت هالمديرة من مدح زوجتي لها ، وزوجتي تعلقت فيها وانا كذلك حبيتها وانا ما أعرفها ، وصار حب من طرف واحد حبيتها وهي مادرت عني ولا تعرفني .. وأقسم لك ياهدى انا ماني راعي بنات وعلاقات لكن قلبي تعلق بالمديرة ابتسام وانا ما اعرفها ولا شفتها ..
وصرت كل يوم اودي زوجتي للمدرسه احاول اشوف المديره ابتسام ، الين جاء يوم وشفتها وليتني ماشفتها ملاك يمشي على الأرض جسم وبياض ورزه وهيبة اميره وتعلق قلبي فيها زيادة ، وبعد فترة فتحت جوال زوجتي شوق واخذت رقم المديرة بس من باب الفضول وخزنته عندي وكل يوم افتح الواتس اب واشوف هي متصله والا لا ،، وكل يوم يزود حبي لهالآدمية من كلام المجنونه زوجتي ، لين جاء يوم وقلت لازم اسوي شي لازم اتعرف عليها ، وراسلتها ،، تخلقت لي موضوع فكره شيطانيه : راسلتها بكل ادب وقلت انا زوج شوق المدرسة عندكم ، ويا أستاذة ابتسام انا تعبت معها وودي انك تساعديني! قالت سلامات وش فيها ؟ قلت هي مريضة نفسيه وتاكل علاج نفسيه وعندها اضطرابات نفسيه اذا رجعت للبيت تقول ابغى افصل من المدرسة وإذا راحت للمدرسة تقول لا انا مبسوطة وكل شي تمام ،، وحنا رزقنا على الله ثم على مرتبها .. قالت : غريبه ماهو واضح عليها انها متضايقه! قلت ايه اذا جت عندكم تروح منها الحالة ، لكن اذا رجعت للشقه تصيح وترفض تروح الدوام ، لين اوديها بالعافيه.. المهم ياهدى كذبت على امك وعيشتها بقصة حزينه خيالية كلها كذب بكذب وانه اذا انفصلت بنموت انا وعيالي من الجوع ، كله بس عشان اتقرب منها ،، وطلبت منها ما تبين شي لشوق ابد .. وبنيه طيبه صدقت امك المسرحية وصرت اتواصل معاها كثير ونحاول انا وهي نعالج زوجتي شوق نفسياً عشان ماتنفصل من شغلها ، وشوق مافيها الا العافيه ، وامك الغاليه اجتهدت مره لشوق وتعطيها اجازات وتريحها بالعمل بس عشان ما تنفصل ، وصار لي تواصل مع امك كثر بالرسايل وبأوقات كثيره، وصرت اتشكر منها وامدحها واثني عليها، وهي تجاوبت مع ظروفنا وصدقت كل شي بالأخير طلبتها اني اكلمها رفضت وقالت اذا فيه شي ارسل رساله، لكن انا اصريت والحيت عليها اني اكلمها ضروري، وفعلاً سمحت لي اكلمها يوم انه صارت فاضيه ولا عندها احد وكلمتها وانا مرتبك وقعدت اتشكر منها وادعي لها انه شوق تعافت من مرضها النفسي وتقبلت الوظيفه ولا عاد تبي تفصل وطولت معها بالسوالف وقلت لها اني مستحيل انسى معروفها علينا ومن هالكلام،، وحسيت انها ارتاحت لي مره وسكرت المكالمه، وقعدت اراسلها من وقت لوقت وطلبت منها أني أصارحها بموضوع وترددت فيه بالحيل لكن هي عطتني الأمان ماتزعل ،، وصارحتها بحبي وارتياحي لها .. هي عصبت شوي وقالت انا معتبرتكم مثل اخواني وشو حب ما حب ، تعرف اني متزوجه وأم عيال وكيف ترضى لنفسك مثل هالسوالف، وقمت اتعذر لها واطلب منها تفهمني ولا تزعل علي ،، وما اخفيك ياهدى ثلاث شهور وانا ممتحنها امتحان بالرسايل وكل شي قلته لها حتى البكاء بكيت عندها ..
قعدت اصيح عندها انه قلبي تولع بها ،، وهي تقول وش هالمصيبه اللي وقعت فيها انت وزوجتك ،، وبعد الحاح كثير ومحاولات قدرت اليّن قلبها لي وصارت تتجاوب معي اول رسايل بعدين مكالمات وبعدين طلبت منها اقابلها والله ياهدى اشتغلت عليها شغل بكل الحيل والمهارات اللي عندي لين اقتنعت اني فعلاً حبيتها وهي كانت تتهرب بقد ماتقدر من هالعلاقة الخاطئه على حد تفسيرها لكن انا لحوح مره وفعلاً قلبي تولع بأمك وحبيتها حب جنوني ،، بالأخير وبعد الحاح قابلتها بمكان عام وهي ماكانت مقتنعه ، وكررت اللقاء مرة ومرتين وهي الحقيقه ارتاحت لي ووثقت فيني وفعلاً حبتني وصارت هي تدق علي وتسأل عني حتى صار الحب بيننا متبادل ، وصرت اعرف عنها امور جنسية مع ابوك كانت مخبيتها عني ،، واستغليتها ياهدى حتى قدرت بذكائي اوصل لشرفها وآخذ منها الشي اللي كانت مستحيل ترخص فيه،، قلت طيب شلون قدرت تاصل لشرفها! انا عارفه امي مستحيل تسوي غلط الا اذا انت مهددها بشي والا مسوي لها شي مو طبيعي اما سحر او غيره !! قال : لا اعوذ بالله والله مو كذا ! قلت اجل كيف عطني التفاصيل،، قال : قبل يمكن ثلاث سنوات كان ابوك مره مسافر خارج السعوديه واستغليت الوضع وقعدت اتواصل معها ليل نهار وطلبت منها اقابلها ورفضت بحجه انه اذا كان زوجها مسافر ماتقدر تطلع وتخلي عيالها لحالهم بالبيت ، وقعدت اراسلها واترجاها اقابلها بس بشوفها لو دقايق وبعد الحاح قالت طيب تجي عندنا بمجلس الرجال ولا تطول اكثر من عشر دقايق، قلت ابشري وفرحت وقعدت اتشكرها ، قالت بعد الساعه 12 تجي بعد ماينامون عيالي وشغالتهم ، وفعلاً جيت ووقفت سيارتي بمكان بعيد عن البيت وجيت على رجولي وكانت فاتحه لي الباب على خفيف ودخلت وعلى طول رحت لمجلس الرجال الملحق الخارجي ولقيتها بانتظاري واقفه وكان عليها بجامه بيت ومبينه جسمها صدرها بارز ومكوتها كبيرة وخليتها تمشي قدامي الا ترج مواصفات مغريه تفقد الواحد شعوره ودخلنا الملحق وكان عندها مويه وعصير بس سلمت عليها وهالمره بستها مع خدها وهي اول مره ، كل مقابلاتنا كنت اصافحها يد بيد بس ، لأنها ترفض بس هالمره تجرأت ولما بستها مع خدها شميت ريحتها وريحت شعرها تجنن ، جلست عندها وتسولف علي والله ما أدري وش تقول جاني شعور غريب نشوه بصراحه اشتهيتها قلت ماراح اطلع لين آخذ حاجتي منها ، قربت لها من دون مااتكلم وهي تناظرني قالت ياسر وش فيك ! قلت بس ببوسك تكفين، قالت مانت صاحي انت وما رديت عليها وقربت ابوسها وهي خافت وتدفني وانا اقرب لها لين فقدت شعوري وركبت فوقها واخذت اشفشفها بالغصب وفكيت بجامتها وطلعت صدرها الا بياضه ونعومته … قلت خلاص يا ياسر لا تكمل ! قال اعتذر لكن تذكرت ذيك الليلة اللي ماراح انساها بحياتي، قلت طيب ، يعني افهم انك اغتصبتها ! قال غصب عني ، قلت طيب قل لي : ليش مستمرين مع بعض الى الآن؟ تهددها بشي والا ماسك عليها شي ! قال لاوالله العظيم ماني من راعين السوالف هذي ، لكن بصراحة بعد ماتمكنت منها ذيك الليلة مشت من عندي لغرفتها وانا طلعت لبيتي ، وانقطعنا عن بعض اسبوع ادق وارسل ماترد ، وبالاخير ردت علي وهي متضايقة وزعلانه وقعدت اعتذر منها واقول انها غلطه ،، بعد يمكن شهر من غلطتنا هذي سافر زوجها اللي هو ابوك خارج البلد بمهمة عمل اسبوعين بعد سفره بخمسة ايام حسيتها مو طبيعية وعزمتني بنفس الملحق قالت انه ضايق صدرها وماعندها احد وتبغاني اونسها واسولف عليها بس بدون مااكرر الغلط السابق، انا اعطيتها الأمان وجيت على وعدنا الساعه 11 بالليل لكن كان الوضع ماهو الوضع الاول حسيت امك متغيرة ولبسها وكشختها فهمت انها تعبانه مره ، انا معطيها الأمان ولا ودي اغلط معها لكن هالمره هي اللي بادرت وجت باستني وقالت بالحرف الواحد ياياسر : حنا غلطنا مع بعض والغلط وقع بيننا لكن بصارحك بشي انا قلبي وعقلي وتفكيري كله تعلق فيك وبصراحه على مدى 25 سنه تقريباً كل انواع الجنس سويناه انا وزوجي بحياتي ماذقت طعم الجنس بلذته الحقيقية الا معك هذيك الليلة، وانا دامي غلطت معك بصير لك وابيك تعاهدني تصير لي ستر وغطاء ولا راح اغلط مع غيرك ،،
انا هنا فرحت وقلت لعيونك الغالية والله اصير خدام تحت رجولك واعاهدك اصير لك حبيب وعاشق وستر وغطاء، وبصراحة مكنتني من نفسها ذيك الليلة بالمجلس وبعدها ودتني غرفتها ولقيتها مولعه الشموع والموسيقى الهاديه وقعدت معها للفجر صرنا احلا عروسين ،، وهو يتكلم معي ياسر بصراحه انا خشيت جو ونسيت نفسي وحسيت كسي بدأ ينبض ،، وانتبهت لنفسي وهو مستمر بالكلام قلت خلاص بس ياياسر وقف ،، قال : انا آسف بس كل ما اتذكر علاقتي بأمك خصوصاً بداياتها اعيش جو وانسى نفسي ، قلت طيب سؤالي الأخير ! ليش امي تعلقت فيك جاوبني بصراحة لا تقعد تلف وتدور وش بينكم!؟
قال اقسم بالله ياهدى مافيه شي من اللي ببالك بس هي اللي تعلقت فيني تقول انت شخص نادر من نوعك بالحب والأمان والستر والجنس وكل شي ، حتى يوم تشوفيني بمصر هي اللي طلبتني اجي هناك والتذاكر والاقامه على حسابها ، بس تقول بعيش جو التحرر خارج البلد ، وهو يتكلم معي اناظر زبه تحت الثوب الا قايم يلعن امه واضح معه زب طويل وعريض وبس مجرد تذكر سوالفه مع امي قوّم ،،
قلت عموماً يا ياسر انا بطلبك طلب تقطع علاقتك مع امي ،، قال يا هدى والله حاولنا انا وامك اكثر من مره نبعد عن بعض ، لكن ترجع امك وتكلمني وتعيد العلاقة، وانا كثير تضررت من هالعلاقة كذا مره تكشفني زوجتي اني اخونها بس ماتدري اني اخونها مع مديرتها ،،
قلت لا لازم تنهي هالعلاقة يا ياسر بدون مشاكل،، قال : طلبك غالي مثل غلاوة امك ولعيونك يا هدو بحاول انهيها ،، قلت تسلم عيونك ،، العن امه كلامه جميل ورايق واسلوبه بصراحه يذوب ما اخفيكم قلت بنفسي والله مالوم امي فيك ،،! مشيت من عنده وحنا متفقين انه يحاول ينهي العلاقة مع امي ولما وصلت البيت ابدل ملابسي لقيت كلوتي كله متبلل العن امك ياياسر وش هالكريزما اللي معك وش هالأسلوب واللباقه وجسم فاتن ، وولد وسيم كله ملح ،
قعدت يومين وعقلي كله شارد مع هالاسمراني المملوح ، وعجزت اصبر اخذت الجوال وراسلته ، ورد علي كأنه منتظرني وقعدت اسولف معه رسايل واسأله عن علاقته مع امي قال والله بحاول انهي علاقتي معها بس اني افكر اذا خسرتها وش اسوي، قلت عندك زوجتك ، قال ماتكفيني ولا تطربني زوجتي وانا مالي علاقات مع بنات غير امك ! قلت يعني؟ قال حلها عندك ، قلت كيف! قال ابتعد عن امك خلاص بس ابدأ علاقتي معك ،، قلت : كيف كيف!!!
ويضحك بكل بروده قال مايغني عن الأم الا بنتها،، قلت ياسر انت صاحي والا فيك شي ! وش قاعد تقول؟ اكيد تمزح ؟ قال : لاوالله صادق انا اصلاً من شفتك قلبي تعلق فيك وشفت الجمال اللي ماشفته بمخلوق جمال روح وجسم يجنن بصراحه ياهدى انا عشقتك ومستعد لأي طلب مقابل تصيرين لي .. قلت ياسر وش قاعد تقول انت الحين انا جايتك عشان نحل موضوع غلط تبي توقعنا بغلط ثاني!! قال وينه الغلط هذا انا عايش مع امك اربع سنوات من الذ سنوات عمري وعمر امك لو تسألينه راح تقول لك انه اجمل ايام عمرها اللي قضيناه مع بعض ،، وانا ستر وغطاء لكم واعتبر واحد من عايلتكم خلاص انا منكم واللي يضركم يضرني ، اعتبروني عبد عندكم والا خادم تحت رجولك انتي وأمك ،ويتكلم وهو كله ثقه بنفسه انه مسعد امي ،، قلت ياسر امي خلاص انسى موضوعها ولا عاد تجيب طاريها لا بشر ولا بخير ..
قال : ابشري بس مايسد مكانها الا انتي ،، قلت طيب اسمع يا ياسر : خل تواصلك معي انا وانا راح اغنيك عن امي بس بدون ماتمس شعره من جسمي راح اغنيك واوفر لك اللي تبي فلوس ، ادلك على بنات ، بس تبعد عن امي وتنساها خلاص ،، قال : تم ،، وبدأ يتواصل معي رسايل ومكالمات لمدة اسبوع بصراحة جذبني له صرت انا ارسل له اذا تأخر يوم ماسأل او ارسل عنده قبول مو طبيعي وجاذبيه غريبه بحياتي كلها ما انجذبت لشخص مثله ، بعدها قال هدى : قلت سم ، قال ودي اشوفك ، انا ارتبكت وفرحت وخفت مادري وش اقول ، بس قلت بثقل شوي قلت ليش سلامات ، قال اتركي عنك الرسميات ياهدو انا عشقتك وانتي مرتاحه معي اتركي عنك المكابرة! قلت ياسر انت تدري اني انا متزوجه ومرتاحه مع زوجي وتواصلي هذا معك كله عشان تبعد عن امي ، قال اتركي عنك امك وموضوعها ، انا خلاص وعدتك ابعد عنها لكن انا الحين ابغاك لازم اشوفك ،، بصراحه انا فرحت من داخل وانا اكثر منه شوق ودي اشوفه ودي اجلس معه ودي اضمه ودي استمتع معه ، بس خايفه على عفافي وشرفي وسمعتي وسمعة زوجي وعيالي ومستقبلي واخاف لو قابلته اضعف واسلمه نفسي وتصير بدل المصيبه مصيبتين ،، قلت لا ياياسر اذا على كلامك انت ماتصبر عن النسوان والبنات بعطيك فلوس تلقى الف بنت والا ابحث لك ارقام بنات تهيص معاهم ، قال من قال كذا انا ابغى اجلس معك انتي ولا لي هدف ثاني ابغى استمتع بعيونك ونظراتك اللي حبيت فيك الشخصية القويه ، ما انسى هذاك اليوم يوم انتي تهاوشيني وانا مستمتع بعصبيتك ونظرات عيونك ، ابغى اشوفك هالمره وانتي هاديه ومروقه ، قلت مافي مجال يا ياسر انسى ، وقعد يلح علي ويترجاني ، قلت ياسر والله ما اقدر حتى زوجي موجود ولا فيه فرصه ، قال اسمعي زوجك متى يطلع الاستراحه قلت تقريباً 8 ، قال ومتى يرجع البيت قلت 1 او 1 ونص بالليل ،، قال حلو انا اجيك الساعه 10 او 11 نص ساعه بس اشوفك وامشي! ، قلت سلامات تجيني البيت ؟ قال ايه مجلسكم الخارجي ، والله نص ساعه او اقل بس بشوفك ، المهم رفضت ،، قال اذا وافقتي راح اعاهدك ما اشوف امك ولا اقابلها ابد .. قلت عهد ؟ قال والله عهد ، قلت طيب ، قال بس بشرط؟ قلت بدينا التشرط ! قال شرط بسيط ، قلت وشو قال بدون عبايه ونقاب وخرابيط ، ابغاك كاشفه بشوف جمالك ،، المهم قدر علي وانا مبسوطه لكن اقسم بالله خايفه خوف مايعلم فيه الا الله،، جاء بكرا وانا متوتره مره وخايفه، لكن من باب الاحتياط والاستعداد لأي شي طاري جهزت نفسي ونتفت كامل جسمي واستعديت مثل العروس قلت يمكن يضمني او يبوسني او يصير اي شي على الأقل اكون مستعده ..
بعد المغرب طلع زوجي كالعاده للأستراحة وقلت متى ترجع قال كالعاده من 1 وحوله ليش؟ قلت لا بس وانت جاي دق علي بوصيك على شوية اغراض من البقالة، قال من عيوني بس انتي برضو استعدي مشتاق لك الليله، ضحكت وغمزت له قلت تبشر ،، ضحك وطلع مايدري ان زوجته وحبيبته تبي تجيب لها مصيبه الليله لا وداخل بيته وبمجلس الرجال اللي يستقبل فيه ضيوفه!! ياويلي ويلاه ياربي تعديها على خير وإن شاءالله انها اول وآخر مره بس عسى الله يفكني من هالمصيبه ويسترني لا يكشفنا احد ،، جت الساعه 10 وقلبي ينبض ووجهي يعرق واطرافي اقسم بالله تنتفض ، قلت للشغاله تنوم الولد وتنام عنده وقفلت باب الفله الداخلي عليهم وطلعت لملحق الرجال وانا كاشفه وجهي وشعري ولابسه بيجامه بيت سروال وفنيله ناعمة وتحتها طبعاً كلوت وستيان وحطيت عصيرات وموية وشويت مكسرات ، ويرسل لي يقول انا قريب ، قلت وقف سيارتك بعيد وتعال على رجولك وانتبه يشوفك احد والباب الخارجي مفتوح ، دقايق الا دخل علي وانا بالمجلس وسكر الباب وراه وقمت انا وسلمت عليه وعلى طول ضمني على صدره انا ماتمنعت ضميته وحسيت بارتياح معه عجيب ، وحط يدينه ورى ظهري ويضمني بقوه الله حسيتها الذ ضمه بحياتي كلها ثواني وابعدت عنه ، وقلت تفضل اجلس وقمنا نسولف شوي وهو مافك عيونه عني يناظرني ويناظر جسمي ومركز على صدري انا بصراحه عجزت اتمالك نفسي احس اني احبه ودي ارتمي بحضنه عنده جاذبيه غريبه ، لكن قعدت افتح مواضيع جانبيه بنسيه التركيز علي واحاول اشغله لين يمشي ، وهو ما يسولف كله يناظرني بعيونه الناعسه ويبتسم قعدنا يمكن نص ساعه قلت ماتحس اننا طولنا ؟ قال افا هذي طرده! قلت لا شدعوا لكن اخاف يجي زوجي ، قال طيب انا بمشي ماودي اضايقك، قام وقمت معاه وعيوننا على بعض انا من داخل ماودي يروح لكن مجبره نفسي اكون قويه ، قال هدى ، قلت لبيه ، قال : لبى قلبك وعيونك الحلوه تسمحين لي اضمك قبل اطلع ، ماقلت شي لكن هو شاف الموافقة والفرحة بعيوني وقرب وضمني لكن هذي المره غير انا حطيت يديني ورى ظهره ويضمني وهو اطول مني وصدره عريض وانفاسه اشمها كأنها عطر ويبوسني مع خدي ورقبتي شوي الا قرب افمه لشفتي واعطاني بوسه خفيفه انا دخت من بوسته شوي الا بوسه اعمق وياخذ شفتي بشفته وانا اعطيه لساني ويبدأ يرضعه ويحط يدينه ورى شعري ووحده خلف ظهري ، انا خلاص استسلمت وشوي رجعني على الكنبة وسدحني على الخفيف وعيونه بعيوني ويشفشفني وينزل يبوس رقبتي وصدري ويفك زرار قميصي انا خلاص استسلمت واحس بحرارة بجسمي زي النفاضة وشوي يفك ستياني ويطلع نهودي ويبدأ يبوس على الخفيف ويطلع لسانه بحركه دايريه على حلمات نهدي احس بقشعريره حياتي ماحسيتها ويمسك نهدي الايمن بيده الكبيرة ويعصره ويلحسه ويمصه وانا اتأوه خلاص ذوبني وشوي ينزل تحت ويسحب السروال ويبقي علي الكلوت الكحلي ويبوس بفخوذي ويشفشفها بشكل غريب وجنسي ابن الكلب عليه حركات عمري ماشفتها حتى بالافلام ويفتح بين فخوذي ويبوس كسي ويحرك لسانه عليه من خلف الكلوت واحس كسي يبي يقذف وشوي يشيل الكلوت ويبوسه ويشمه ، الحمدلله اني كنت منعمته ومعطرته كأني حاسه بيصير مصيبه ويلحس بلسانه الا اسمع صوت اللعاب مع سعابيل كسي مختلطه ويلحس وينزل على خرقي ويلحسه وهذي اول مره بحياتي اجربها انه احد يلحس خرقي ويدخل طرف لسانه فيه ،، الله شعور رهيب وغريب واحس كسي ينزف مويته خلاص ماعدت اقدر اتحمل ، شوي قام هو بكل برود وفك فنيلته الرياضية وطلع صدره عريض ومعضل وشعر خفيف مو باين لأن جسمه مو ابيض اقرب ماله السمار الفاتح ، وشوي ينزل سرواله ،، هنا عاد المصيبه ماتصدقون اللي انا شفته بحياتي كلها ماشفت مثل زبه طويل وعريض اطول واعرض من زب زوجي خالد وراسه كبير لكن مقوم تقويمه عجيبه والله انه مرتفع لفوق ينزله بيده ويرتفع راسه لفوق ومسكه بيده وحطه عند افمي انا لا شعورياً مسكته بيديني الثنتين أتحسسه كأني خايفه يروح مني وابوسه واحطه بفمي وابدأ الحس راسه وادخل زياده وامسك خصيانه من تحت الا كبار واحسها ثقيله ، وابدا امصه بشراهه ابغى اولع فيه واثيره عشان يشبعني نيك احس اني محتاجه له يشبع رغبتي له ، وشوي طلع زبه من افمي وسدحني على ظهري ويجي بين رجليني ويحك زبه بكسي من فوق لتحت ويحك ويدخل راسه بس احس انه معبي كسي مافي فراغ لكن احسه اكبر من كسي ويحاول يدفه الا يوجع ويطلعه شوي ويبلله من سعابيل كسي ويدفه احس دخل نصه ، آه شهقت شهقه لذه وألم لكن احس طعمها براسي ويطلع ويدخل ويطلع ويدخل لين دخل كله وخلاه داخل كسي وقعد يبوس شفايفي ويرضعني رضع وكسي يرضع زبه ويحط يدينه ورى ظهري وبحركه سريعه يرفعني ويجلسني فوقه وهو منسدح تحتي وانا وضعية الفارسه واقوم واجلس على زبه كنت أسويها مع خالد لكن هنا فرق احس زب ياسر يوصل داخل رحمي وانام عليه احط صدري على صدره ويمسك مكوتي ويضربها بيدينه ويقول هذي اللي بتنسيني حريم الدنيا
كلها ، ويقول خلاص انتي حبيبتي وقحبتي ، من قال قحبتي حسيت برعشه ونزلت على طول
وهو يضرب مكوتي ويدخله ويطلعه بسرعه لين احس نفسه يزود واحس بحراره عرفت انه نزل بكسي انا هنا جتني الرعشه الثانية ونزلت معه وامص شفايفه ويمسك وجهي ويشده له ويبوسني بقوه ويقول بعد عمري انتي هذا الجنس الحقيقي ، وانا خلاص تخدرت ونمت فوقه وجتني البكوه وبكيت وانا فوقه مدري شعور فرحه والا خوف والا شعور الغلط والا شعور الرعشتين اللي ورى بعض اول مره احسها بحياتي ، قام وسدحني تحته وقام يمسح دموعي ويبوسني وقومني ،
ومسح بالمناديل ولبس لبسه ولا كأنه سوى شي ويبوسني ويوادعني قال عاد انا بمشي يمكن أخرتك ، المعذره ياروحي ،، بالكلمات هذي البسيطه وادعني ومشى وانا مادري وش اللي صار ناكني بمجلس زوجي وانتهك طهري وعفافي ونزل بكسي وبموافقتي ، مدري كيف صارت الامور كذا ،، لكن الاكيد لذة جنس بحياتي ماذقتها ولا عشتها الا مع هالاسمراني ،، رحت لغرفتي وغسلت وتروشت ، وكلمني خالد وش تبغون من البقاله ، قلت جب معك كذا وكذا ، وجاني مشتاق لي وانا شبعانه ، لكن خفت انه يلاحظ شي سويت نفسي مولعه ومشتاقه له وناكني ذيك النيكه البارده وعلى طول نزل كالعاده وعرفت فرق الرجال عن بعضها،، صحيت بكرا وقعدت افكر ليش صار معي كذا وليش سويت انا كذا والأمر الاخطر نزل فيني وانا ماحسيت بشي لو احمل منه مصيبة , انقطعت عنه اسبوع وبعدها الحمدلله نزلت معي الدوره وحمدت الله ، لكن عجزت اصبر عنه كل ما أحط راسي على المخده اتذكره واتذكر فحولته واسلوبه وتعامله معي كأنثى ولا يجيني نوم ، واتعبني التفكير فيه واخذت الجوال وراسلته ورحب فيني وكالعاده اسلوبه يدوّخ وذكرني بهذيك الليلة وقال نبغى نعيدها بس نبغى برواقه مو نص ساعه كأننا حراميه ،، بصراحة انا فرحت وحسيت بكسي الخاين ينبض شكله اشتاق لفحولته بس قعدت اتغلى شوي وقلت ياسر حنا اتفاقنا تاخذ حاجتك مني مره وحده مقابل تنسى امي وخلاص ، قال امك نسيته بس انتي كيف انساك ! ضبطي لنا موعد وخلينا ننبسط ونعيش حياتنا ودامنا غلطنا مره مثل الف مره ، انا ترددت لكن هو شجعني قال ليلة السبت بآخذ لنا شقه او فندق ، انا رفضت قلت خايفه ولا عمري سويت كذا، قال اجل اسمعيني .. الويكند هذا زوجتي شوق بتروح مع اخوها لديرتنا والشقه فاضيه،، بصراحه لما قال لي كذا انا تحمست فكرت ينيكني بغرفة زوجته حسيت فيه شي من الأنتقام مثل ماناكنا انا وامي بمجالس اهلنا راح اتناك ببيته وبغرفة زوجته ، وفعلاً ليلة السبت قلت لخالد بروح لأهلي وبنام عندهم ونزلنا العصر ببيت اهلي وقلت لأمي معزومه مع خوياتي بشاليه، قالت امي تطولون ؟ قلت يمكن الى2 .. قالت الله يحفظك.. ماتدري اني بسهر مع حبيبها ياسر اللي تركها وسحب عليها واعتذر منها انه تاب وترك النسوان وألّف لها قصة انه زوجته زعلت وبغت تتطلق لانها شكت انه له علاقة مع وحدة المهم تخلص من علاقته بأمي .. طلعت للسوق وجاء وخذاني من السوق وكنت لابسه فستان سهره ومعي بالشنطه قميص نوم وعطوراتي وزينتي كامله ، دخلنا شقته صغيره ومرتبه واحتفل فيني احلا احتفال ورقصنا سوا ولبست له قميص نوم ابيض شفاف ومفتوح جننته ودخلني بغرفة زوجته لحس كسي ومصيت زبه وناكني احلا نيكه حياتي كلها ماذقت طعم الجنس على اصوله الا معاه ، وقعدنا بالصاله بس بالبكيني والستيان وماقدر يمسك نفسه واعطاني الخيط الثاني على الكنبه ونزل بفمي وسوينا كل شي كان ممنوع عند زوجي ، وثالث خيط رجعنا لغرفة النوم وهلكني نيك يلعن ام الفحوله وطلبنا عشاء وتعشينا بصراحه ليله ممتعه من اجمل ليالي عمري ، ورجعني للبيت الساعه 2 وانا شبعانه نيك ودخلت على امي وتسألني عساكم انبسطتوا مع خوياتك ، قلت والله يايمه من اجمل الليالي بحياتي،، ماتدري اني سهرانه مع صاحبها السابق وببيته ، واناظر لها واقول بنفسي ، والله مالومك يمه لو تعلقتي فيه حتى الفلوس تدفعين له وتصرفين عليه عشان ينيكك ،،
المقابلة اللي بعدها عزمته ببيتي بعد ماقال لي خالد انه بيروح يكشت بالبر وينامون هناك ، قال لي اوديك عند اهلك ؟ قلت لا بقعد بالبيت عندي شغل وبرتب وبساعد الشغالة ببعض الشغلات قال براحتك ، كلمت ياسر وقلت له بكرا تجيني البيت نبغى نتزوج انا واياك وودي اشبع من زبك ، قال تحت امرك يالأميرة انا وزبي ، وجت الساعه 10 بالليل نامت الشغاله والولد وقفلت عليهم بالغرفه وجاني فحلي ياسر واحتفل فيني انواع النيك بالصاله وبغرفتي على فراش خالد زوجي وقام يقول كلام وهو ينيكني ،، يقول مين فحلك وحبيبك اقول انت ، مين نياكك ؟ اقول ياسر ، يقول وين انيكك الحين؟ اقول على فراش زوجي ، يقول فينه زوجك الديوث؟ اقول خلاني وراح للبر ..
وقعد يسألني وانا أجاوب بكلام مثير ويهيج لكن فيه قهر وإهانه لي ولزوجي رغم المتعه! وناكني بالحمام ،، وآخر شي ناكني بالسطح على ضو القمر ، فيه رومنسيه وفحوله وإثارة وكلام فحش وإهانه يقهر ويهيج العن امه اللي يتعرف عليه مستحيل يفكه ، وهو قاعد ينيكني الخيط الثاني بالغرفه دق خالد علي وحنا الساعه 12 قال لي ياسر ردي عليه عادي ولما رديت وبدينا نسولف نزل الكلب ياسر عند كسي وبدأ يلحس لي وانا اتلخبط بالكلام ولاحظ خالد يقول شفيك كنك مرتبكه! قلت لا بس قاعده اشتغل بشغله ولا قدرت اركز معاك ، بعدين دخله فيني بشويش وانا اكلم وادفه وابعد عنه وهو يقرب ويدخله فيني وانسدح تحتي وقعدني على زبه وانا اكلم خالد وقمت اتحرك على الخفيف ، قال خالد وش فيه صوتك كأنك مولعه ! قلت بصراحة مشتاقة لك ، قال مشتاقه لي والا لزبي؟ قلت الصراحة مشتاقة لزبك ودي لو انت عندي واركب على زبك ، بصراحة اثارني الكلب ياسر بحركاته وزوجي المسكين مايدري اني قاعده اناك بفراشه وببيته ، المهم شبعني انواع النيك ،، وقعد عندي لين طلعوا الناس من صلاة الفجر،، افطرنا سوا وطلع بعد ماشبعني بخمس خيوط انواع النيك ونزل بكسي طبعاً انا أكلت حبوب من دون مايدري زوجي خالد ابغى استمتع مع حبيبي ياسر ،، بعد ماراح ونمت نومه عميقه وقمت العصر اتذكر حفلتنا البارح سعاده واحس بالذنب والقهر، بس مادري كيف اتخذ قرار .. قرار اني اتركه هذي مستحيله لأنه متعه ماتتصورونه عشت الحياة فعلاً معاه ابن الكلب حسسني بأنوثتي وحسيت بفحولة رجل ، لكن مازال فيه احساس ذنب الخيانة لزوجي ولأمي اللي خطفت حبيبها واتذكر كلامه عن زوجي انه ديوث وماهو فحل ومهملني ، المهم جتني افكار وخبث الحريم وقلت انا اعرف كيف ابرد حرتي .. كلمني وقعدنا نسولف قلت ياسر انا عندي فكره واقتراح ، قال سمّي : قلت اسمعني كويس : انا اذا جيتك بشقتك الوضع يخوف ، بصراحه اخاف احد يشوفني او زوجي يراقبني وانا حرمه متزوجه وتعرف حرص زوجي واهلي ، لكن انا عندي حل يريحنا واجيك بكل اريحيه وبأي وقت ! قال كيف ؟ قلت بتعرف على زوجتك وبصير صديقتها ، واخلي زوجي ينزلني عندها كم مره ،، وبعدين اذا صارت ماهي فيه يجيبني زوجي وينزلني عندك وتستقبلني احلا استقبال،، على طول رحب بالفكره وقال اي والله احلا شي يجيبك زوجك لفحلك ، وفحلك ينيكك ويشبعك نيك، قلت ايه انا ابغى احس بالشعور الجنسي هذا .. هو ولع وقال كيف تعرفين عليها ؟ قلت لا تشيل هم بس قول لي هي كيف طبعها وش ميولها ورغباتها، وبكرا بالليل قل لها نبي نطلع الحديقة نغير جو وانا بكون قدامكم وبحدد لك المكان تجون تجلسون بجنبنا وبعد ماترتاحون خلها لحالها وانا اجي اتعرف عليها واترك الباقي علي ، بس اهم شي لاتعرف اني بنت مديرتها ابتسام إطلاقاً انتبه!! قال تمام ،، وفعلاً حبكنا الخطه وجيت عندها ومعي قهوه وحلا قلت اشوفك لحالك وانا ماعندي احد ورحبت فيني وتعرفنا على بعض وحبتني وعرفت انها مسكينة على نياتها وحليوه البنت لكن جسمها يهبل عليها مكوه كبيره وفخوذ وماهي بيضاء مره فيها سمره حلوه ، اخذت رقمي وصرنا نتواصل مع بعض وعزمتها ببيتي وعزمتني بشقتها ودخلت شقتها وتطورت علاقتنا وصرنا نبدي اسرارنا لبعض لين جبت طاري خيانة الرجال لزوجاتهم ، وكذبت عليها قلت زوجي يخونني وكشفته لكن انتقمت منه احسن انتقام!! قالت كيف؟؟ انا زوجي ياسر كشفت اكثر من مره انه له علاقات مع نسوان ومتأكده انه يخونني ، قلت لازم تنتقمين منه ومنه تنبسطين وتجربين وحتى حرتك وقهرك عليه يبرد خلاص ، ومنها تستفيدين فلوس تعيشين حياتك صح ،، المهم الحت علي كيف الطريقه شلون ؟ قلت تثقين فيني! قالت اكيد ياعمري قلت وتطيعينني؟ قالت بكل شي انا خلاص مالي بهالدنيا الا انتي ،، قلت خلاص انا ارتب كل شي ..
وكان فيه باكستاني صاحب بقالة بالحاره اعرفه زين وسمعت انه صاحب نسوان وله علاقة مع حرمه مطلقه بالحاره وقالت لي وحده من جيراننا انه تحرش فيها مره وهاوشته وتقول خفت اعلم زوجي يذبحه ، هو وسيم وحلو وجريئ جداً ، المهم اخذت جوال شغالتي وكلمته وقعدت اسولف معاه واتغزل فيه على طول تجاوب معي وقلت انا اعرفك ومعجبه فيك انا واختي وودنا نعزمك بشقة اختي ، قال مافي مشكل تعالي بقاله عشان انا اشوفك ممكن انت كذاب ، لبست عبايتي ورحت له بعد المغرب وتأكدت انه ماعنده احد ودخلت اشتري اغراض ولما جيت اطلع قلت كيف حالك اكرم؟ معلوم انا ؟ قال انتي كلمتيني قبل شوي ؟ قلت ايوه وقام ومسك يدي وسحبني بقوه وحضني قلت اكرم مجنون انت ودفيته ، قلت اختي تبغاك انا عندي زوجي اختي مطلقه مافي زوج ، قال انتي حلوه واجد ويمسك زبه الا مقوم ، قلت اختي احسن مني وهي تبغاك ، قال متى قلت اكلمك الليله اعلمك ، المهم كلمت شوق وعرضت عليها الفكرة انه باكستاني تاجر وصديق لي قديم وناكني كثير وفحل ويعطي على السهرة 5 الاف ريال ، قالت بس ياهدى انا بحياتي ماسويت خطأ ولا جربت الحرام ، قلت وزوجك ياسر يستمتع ويخونك ولا كأنه عنده هالقمر ،،بعدين انتي عليك مكوه تستاهل اكثر من فحل ويعطيك فلوس وهذا اجنبي ستر وغطاء ولا حتى يعرف من حنا ، جربي مره وخوذي الخمسة الآف وإذا ماعجبك الوضع بطلي ولا من شاف ولا من درى ، المهم اقنعتها قلت بكرا جمعه اجازه ، الساعه 10 بالليل صرفي زوجك قولي بتجيني هدى تسهر عندي وخليه يذلف لاستراحته وقولي اذا سرت لبيتها اكلمك ، ومن باب التأكيد عشان يتطمن ولا يشك بشي انا كلمته وقلت شوق زوجتك عازمتني على العشاء وبسهر عندها ، قال ابرك ساعه واغلا من يجينا ، المهم جاء الموعد وكشخت ورحت لشوق الا مرتبكه وخايفه قلت ادخلي البسي احلا لبس ولا تخافين وهذي الفلوس مقدم واعطيته الخمسة الاف وفرحت وهي خايفه شجعتها ودخلنا غرفتها ولبستها ذاك القميص اللي يبين مفاتن جسمها وهي ماشاءالله جسمها يجنن مكوتها وفخوذها كبار واذا مشت ترج بصراحه انا اشتهيتها شعور اول مره يمر علي بحياتي مدري من الخوف والا فرحت الانتقام والا ابليس جملها بعيني، ارسلت الموقع لأكرم وعلى الوعد جانا ودخل الشقه كاشخ بلبس الباكستانيه الأبيض ومحلق ومتضبط وريحته طيب ولا هو خايف الكلب ولا شي جلس عندنا بالصاله وضيفناه وانا علي بجامه وشوق عليها قميص النوم وبعد ماتقهوى ، ويناظر لي وعيونه عسليات وواسعه ووجهه ابيض وشنب وصدره عريض وطالع منه شعر كثيف بصراحه دققت فيه حلو الكلب، قال مين مدام مافي زوج وانا اشر على شوق وقام وجلس بجنبها على الكنبه وهي تتنافض من الخوف وحط يده من وراها وقام يبوس فيها ويمسح على وجهها ويحضنها وآخر شي اخذ شفتها وراحوا يشفشفون بعض لين شفت عيونها سكرت ويحط يده على فخوذها ويدخل يده بين فخوذها ويلمس كسها لين قامت تتأوه عرفت انها ولعت خلاص وبعدين مسك يدها ودخلوا الغرفة وسكروا الباب شوي الا اسمع صراخ المحنه واجي اتسمع الا صوت صفق لحم ومستمر مايوقف ، هنا انا حسيت بالانتصار زوجتك ياياسر قاعده تتناك وبشقتك وعلى فراشك لا ونياكها فحل باكستاني ، رجعت للصاله وبعد يمكن نص ساعه طلع اكرم عليه منشفه من مناشف ياسر لافها على خصره ودخل الحمام يتروش وبكل اريحيه ، شوي طلعت شوق كأنها طالعه من حادث تسحب خطاها هالكها اكرم ، قلت ها شوق شالأخبار؟ قالت الله ياهدو يلعن امه فحل مايفصل نيك ذبحني وبعدين متعافي ينيك بكل الاوضاع ، آخر شي ناكني وقافي ، احححح يلعن امه ، طلع وجلس عندنا بالصاله عليه شورت بس ويستعرض بجسمه بياضه ماهو طبيعي وشعر صدره اسود وكثيف وجلس قبالي ويناظرني بصراحه انا خقيت عليه مع انه الخطه اللي مسويتها انه ينيك شوق بس لأنه اجنبي وباكستاني ابغى اهانة ياسر ، لكن اقسم بالله ذبحني بنظراته قال كيف حالك مدام ويغمز بعينه ، قلت انت اليوم زوج اختي هذي وأشر على شوق ، قال مافي مشكل مدام زوج 2 حرمه ، قلت لا لا ..
قامت شوق تتروش وقام هو وجلس على ركبه قدامي على الارض وحط يدينه على فخوذي قال مدام انتي اميره ويناظرني ويحسس بيديه الكبار على فخوذي ويبوس ركبتي وادفه قلت لا يا أكرم خلاص انت مع اختي بس ، قال جرب انا والله مافي خسارة ويبوسني مع بطني والمس شعره الا رطب وناعم وتوه متروش ريحته شامبو واغرز اصابعي وسط شعره الكثيف وهو يحط يدينه ورى ظهري ويبوس بقوه ، وبحركه سريعه حط يد ورى ظهري ويد تحت فخوذي وشالني وقام ومشى بسرعه للغرفه قلت لا يا أكرم لا ، اصبر مو كذا ،ولا يرد علي ودخلني الغرفه وقفل الباب ونزلني على السرير وعلى طول يسحب سروالي وكلسوني سوا ويرفع فخوذي وينزل راسه بين فخوذي يلحس كسي ويلحس بقوه ويمص كسي مص ويبوس بطني ويسحبني ويشيل شورته ويطلع زبه الا مقوم ويحكه على كسي ويبلله من سعابيل كسي ويدفه بشويش آآآه يازين دخلته احسها ردت لي روحي وحجم زبه عريض نفس حجم زب ياسر ويدفه كله لين دخل وبدا يرهزني على خفيف وبدأ يزيد ويفك ستياني ويمص صدري ونهودي وبعدين حط افمه بفمي وقعدت ارضع شفته يازين طعم ريقه كنت ماخذه فكره اول عن الاجانب انهم وسخين لكن هذا غير نظيف وأنيق وفوق هذا سكسي يعرف اكثر من ربعنا ، بعدين قام وقلبني فرنسي وضعية السجود ويحك زبه على كسي وحط اصبعه على خرقي ويدخلها بشويش ويدخل زبه بكسي وينيك ويقول مدام انت يبغى اثنين زب سوا ، العن امه فعلاً حسيت انه ثنين ينيكوني سوا اححح يالشعور ، وبعدها انسدح على ظهره وزبه راسه لفوق قال اركب مدام هذا حصان حق انت ، وركبت عليه ودخلته كله بكسي احسه وصل رحمي ويشيلني مع بيدينه وينزلني على زبه ويشيل وينزل ويمسك نهودي بيدينه لين نزلت وجتني الرعشه ونمت على صدره ويصفق على مكوتي ويقول لسا انا مافي خلاص مدام ، وشالني وسدحني وفك رجليني ودخله فيني وهنا بدأ النيك الاصيل بدأ الصفق عشان يبغى ينزل شهوته ويدأ يصفق يمكن اكثر من عشر دقايق مستمر ابن الكلب ذبحني والله بالأخير احس كسي ولع نار ، لين قرب ينزل قال مدام يجي يجي وين نزل ؟ قلت نزل داخل مافي مشكل ، ويكب تنزيلته بكسي واحس بحرارتها ومازال مستمر وصوت المويه ونام فوقي وزبه مازال قايم وطلعه مني واحس بالمني ينزل على خرقي ، وقام عني يتروش وقمت الا ينزل المني على فخوذي ، بعد ما دمر كسي تدمير ، ورجع يتروش وبعد ساعه تقريباً دخل ثاني مره مع شوق وتأخروا داخل الغرفه وبصراحه كسي بدأ ينبض وقمت الا ماهم مسكرين الباب ودخلت عليهم وقربت الا مكوتها كبيرة ويرجها رج اكرم وقربت عندهم وقمت اتحسس على مكوتها والمس كسها الا مليان مويه وامسك زبه وطلعته من كسها واحكه على كسها وادخله وهي كأنها بغيبوبه ماغير تصارخ واقرب لها وابوسها وابوس شفتها وتبوسني وانزل ارضع صدرها وحسيت اني اشتهيتها وهي تتناك ، لين قرب ينزل وطلعه ونزل على صدرها ووجهها وانا ابوسها واتذوق طعم المني يلعن ام جونا سكس بحياتي ماشفته الا بالافلام السكسيه ، قام عنا بعد ماشبعنا نيك وتروش ولبس ووادعنا وطلع ، وسرير ياسر المحترم كله ريحة مني وفحش ودعارة زوجته وفحلها وصديقته كلهم ببيته يتنايكون ،،
اعجبها اكرم وبعدها بأسبوع كلمتني تقول كلميه ونسقي لنا سهره جماعيه، قلت لها ماراح يدفع شي قالت ما ابغى فلوس ابي نيك بصراحة ياهدى استمتعت بجو خيانة الزوج وكل هالاسبوع وانا مبسوطة،، قلت ابشري وكررنا السهرة وصار ينيكنا سوا وحبيتها شوق وقعدت الحس لها وتلحس لي وصرت استمتع بالسحاق معها واكرم يشبعنا نيك ، وياسر مايدري انه شقته صارت وكر للدعاره وزوجته صارت شرموطه ، واشتقت له قلت له ياياسر ابغاك ليلة السبت زوجي خالد مسافر والبيت فاضي ونبي نسهر للصباح قال ابشري بس اودي شوق لأهلها لأنه تخاف ماتنام لوحدها ، كلمتني شوق قالت ياسر يقول ليلة السبت معزوم واعرفه اكيد مواعد بنت وبيوديني لأهلي ، قلت احسن لك لاتروحين لأهلك ارفضي وانتي اعزمي اكرم وخليه يسهر عندك ، قالت والله انا قلت كذا ، دامه بيخونني مع قحبه بخونه مع فحلي الباكستاني وبنبسط معاه للفجر بس فرغي نفسك ليلة السبت نبغى نحتفل مع اكرم ! قلت لاوالله المعذرة انا مرتبطة وخوذي راحتك انتي معه عشان تتعودين عليه ، وفعلاً ليلة السبت نومت ولدي والشغاله بدري وقفلت عليهم وعزمت ياسر ، وزوجته شوق عزمت اكرم بشقتها وينيكها للصبح ، وسألتها من بكرا قالت خليته ينام معي بالفراش كأنه زوجي وفتحني من ورى ونزل بطيزي اكثر من مره ،، واستمرينا انا وهي وأكرم كل اسبوع نجتمع بشقة ياسر وينيكنا سوا وننام بفراش واحد صرنا مثل زوجاته ، لكن احياناً اخليها معاه لوحدهم يسهرون بس آخذ حبيبي ياسر واسهر انا واياه ، ومستمره العب على كل الاطراف وهم مايدرون عن شي ، هذي قصتي وهي حقيقيه 100٪ ويمكن سبب شذوذي هذا هو صدمتي بخيانة امي قدوتي في الحياة،،
انتهت القصة
تم يابرنسيسة 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
قصة عشق روعه