قبلة الحياة – الحلقة السابعة والأخيرة

ما أن انتصب ذكر طارق واشتد حتى قمت وبدأت في الجلوس عليه. وطبعاً بأسلوبي الخاص المتسم بالهدوء والبطء. وبدأت أنيك طارق وهيام تنظر لي بحسد بالغ دون أن أعيرها اهتماما. وفجأة اقتربت مني وأخذت تفرك نهدي وتمص حلمتي ويدي تبعدها حيناً وتقربها حيناً آخر. وبدأت حركاتي تتفاوت بين السرعة حيناً والبطء أحياناً، وطارق يتجاوب تحتي […]

قبلة الحياة – الحلقة السادسة

خرجت من الماء وذهبت إلى طارق عند المولدات الذي فوجئ باحتضاني له وتقبيلي لشفتيه، وبدأت أشرح له الموقف ورغبة صديقتي هيام في التعرف عليه ومدى صداقتنا، لم يمانع أبدا بل شكرني على منحه هذه الثقة وتشريفه بهذه المهمة، إلا أنه أردف بأنه يخاف من ندمي لاحقاً فبددت مخاوفه وعدت إلى هيام سباحة. وبعد دقائق أنهى […]

قبلة الحياة – الحلقة الخامسة

ذات يوم زارتني هيام وهي ابنة عمي تماثلني عمراً أقصر مني قليلاً بيضاء البشرة ملفوفة القوام قليلاً مرحة إلى حد ما. كنت وهيام صديقتي طفولة فهي ابنة عمي وفي عمري، تزاملنا في جميع مراحل الدراسة بل ولفترة عملنا سوية في مدرسة واحدة وذلك قبل أن أصبح مديرة لمدرسة وتصبح هي وكيلة لمدرسة أخرى، لنا الكثير […]

قبلة الحياة – الحلقة الرابعة

مرت لحظات وكل منا محتضن الآخر بقوة وكنت أبتسم كلما شعرت بحركة من حركات إنكماش الذكر في  كسي إلى أن خرج تماما منه ونزلت من على صدر طارق إلى جواره وتبادلنا القبلات الطويلة، وكانت تصيبني قشعريرة كلما أحسست بمنيه الساخن خارجا من  كسي عندها قمت مهرولة إلى الحمام وكدت أسقط مرتين من التشنج الذي أصابني […]

قبلة الحياة – الحلقة الثالثة

صعدت من فوري إلى غرفة نومي حيث تحممت وأنا أشعر بتعب شديد وألم متزايد مكان التشنج، وما أن استلقيت على السرير وكانت الثامنة مساءً حتى ذهبت في نوم عميق وحتى عندما حان موعد العشاء لم أستطع النهوض من الفراش وفضلت النوم حتى الصباح وصباح اليوم التالي قمت متثاقلة ولكن مغتبطة أكثر من المعتاد ولم يعكر […]

قبلة الحياة – الحلقة الثانية

كنت ألاحظ تنامي شهوتي مع كل لمسة من لمساته، تحاملت على نفسي بعد أن صممت على شيء ما في ذهني وجلست وجلس طارق إلى جواري وبدأت اشكره على إنقاذه لحياتي وما صنع معي، وبعد ترديد عبارات المجاملة التي يقتضيها الظرف وجدتني أحيط طارق بمعصمي وأقبله قبلة طويلة على شفتيه، لم يحرك طارق ساكناً أبداً مما […]

قبلة الحياة – الحلقة الأولى

وفاء هو إسمي. عمري أربعة وثلاثون عاماً. أعمل مديرة لمدرسة بنات، متزوجة ولي ولدان في بداية المرحلة الثانوية. نقطن فيلا متوسطة الحجم بها حديقة واسعة فيها مسبح مغطى ليمنع الحرارة والشمس المباشرة كما يوجد بالقرب منه صالة للتمارين والألعاب ونستخدمها أحياناً للمناسبات والولائم الكبرى .يعمل زوجي مدير عام للتسويق في إحدى الشركات الصناعية الكبرى، لست […]

كافيه المتعة | الجزء الرّابع – الحلقة التّاسعة والأخيرة

الجزء الاخير وقفت ف الجزء اللي فات لما كلمت امير يجيب اللي تبعه وينقل العربيات ويهدي عليهم شوية والموضوع مشي بالظبط زي ما كنت مخطط له وفلوس وصلتني كامله وماجد بعتله العربيات بس عارف انه مش هيهدي بس قولت ابعد انا من طريقه احسن بس لو هو حاول يعمل حاجه هقفله وهفشخ كسمه وفعلا بعد […]

كافيه المتعة | الجزء الرّابع – الحلقة الثّامنة

ماجد: اظن كدا اللي انت عايزو حصل بالحرف انا: انت كدا تمام والباقي عندي ي باشا… يوووه نسيت اشوفك تشرب اي.. عندي دي ي رياسه ماجد: متعوضه ي شهاب… انت عندك. كتير كدا انا: **** يزيد ويباارك ي باشا… شرفتني مشي ماجد وهو شايط ومكنش متوقع برودي دا وغروره اتفشخ لكن انا عملت حساب غروره […]

كافيه المتعة | الجزء الرّابع – الحلقة السّابعة

هايا: ماشي ي شهاب هحاول بجد واصلا انا اشتريت من السنتر عندك هدوم غير ستايل لبسي يعني مقفله شوية ومش اوبن زي كدا بس محتاجه وقت مش اكتر نونو: معاكي كل الوقت ي حبيبتي وانا فرحت جدا لما لاقيت بتحاولي تغيري من لبسك وسيبتك براحتك انا: طب كويس جدا كدا انتي بدأتي تتعودي اهو فضلت […]

error: Content is protected !!